منتديات الزهور
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك

منتديات الزهور


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اذاعة القرآن الكريم



مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
اعلانات

اتصل بنا


شاطر | 
 

 أسس ومعايير التوظيف للعام الدراسي الجديد 2010-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد فياض
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 190
تاريخ الميلاد : 01/10/1986
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 31
نقاط : 541

مُساهمةموضوع: أسس ومعايير التوظيف للعام الدراسي الجديد 2010-   12.06.10 23:42












أكد
د.زياد ثابت الوكيل المساعد للشئون التعليمية بوزارة التربية والتعليم
العالي أنه سيتم تثبيت مجموعة من المعلمين العاملين على نظام العقد بناء
على درجاتهم في التقويم الشامل لدورة التهيئة الخاصة بالمعلمين الجدد،
مبينا أنه يجري الآن إدخال البيانات النهائية الخاصة بالتقويم الشامل لهذه
الدورة و الذي يتضمن الاختبارات التحريرية والزيارات الصفية والبحوث
الإجرائية والمشاركة.
وعن
قوائم التعيينات الجديدة أوضح د.ثابت أنه يجري الآن إدخال البيانات الخاصة
بمعايير التوظيف داخل المديريات بناء على المستندات التي قدمت من قبل
المتقدمين للوظائف وسيتم مراجعة هذه البيانات مرة أخرى في الوزارة ومن ثم
سيتم عرضها للجميع ولمدة أسبوع على موقع الوزارةmohe.ps حتى يقوم كل شخص
بمراجعة بياناته والتأكد من صحتها ، ويستطيع بعد الاطلاع على البيانات
مراجعة المديرية لتعديل أي علامات خاصة بالشهادات أو الخبرات بعد تقديم
المستندات التي تثبت صحة ما يقول.
وأوضح
ثابت أنه سيتم إضافة درجة الاختبار التحريري الأخير وعرض النتائج مرة أخرى
على صفحة الوزارة واختيار من سيتقدم إلى المقابلة بناء على احتياجات
الوزارة ودور المتقدمين وبعد إضافة درجة المقابلة ستتم التعيينات وفق
الاحتياج من التخصصات المختلفة وبناء على الدور الذي سيطلع عليه الجميع.
وعن
الاختبار التحريري بين ثابت أن تصحيح كل ورقة سيكون مرتين من قبل شخصين
مختلفين دون أن يعرف كل مصحح الدرجة التي وضعها زميله، و سيتم إدخال نتيجة
كل تصحيح إلى الحاسوب على حدة ثم مقارنة النتيجتين لاكتشاف أي خلل في
التصحيح من أجل المراجعة والتعديل للوصول إلى أكبر درجة من الدقة
والموضوعية.
وأوضح
د.ثابت الأسس والمعايير التي أقرتها الوزارة لترتيب المرشحين للتعيين
للوظائف التعليمية للعام الدراسي 2010/2011 وهي (40 ) درجة للامتحان
التحريري لجميع المتقدمين للوظائف التعليمية والإرشاد التربوي والتربية
الخاصة، بينما ستقسم درجات السكرتاريا إلى (20) درجة للامتحان التحريري
و(20) درجة للامتحان العملي.
وستحتسب (30) درجة للمؤهل العلمي، و(5) درجات للثانوية العامة، و(15) درجة للخبرة و(10) درجات للمقابلة الشخصية.
ويمكن الاطلاع على تفاصيل الأسس والمعايير كاملة من خلال موقع الوزارة mohe.ps .
وأكد د.ثابت أن الوزارة ستضيف علامتين للحالات الخاصة شرط إحضار الوثائق المطلوبة حسب الحالة والمبينة في جدول خاص على موقع الوزارة.
كما
سيتم تخصيص 5% من الوظائف للمعاقين والجرحى بعد إحضار الكتب الخاصة
بالإعاقة والإصابة من وزارة الصحة تحدد نوع ونسبة الإعاقة بالإضافة إلى
كتاب من تأهيل المعاقين أو مؤسسة الجرحى، وسيتم تعيين فئة الجرحى
والمعاقين حسب الأولوية في سجل الدور وحسب حاجة المديرية للتخصص.لتحميل ملف المعايير اضغط هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zohoor2000.palestineforums.com
 
أسس ومعايير التوظيف للعام الدراسي الجديد 2010-
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات اغنية مش سهل حماقي 2010
» وزارة التربية تستعد لترقية الأساتذة حاملي الشهادات العليا في غشت 2010
» افضل احذية للرجال 2010
» تحميل ألبوم سامو زين الجديد 2010 دايماً
» المناظرات الداخلية بالملفات لترقية الأساتذة دورة 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الزهور :: منتديات .:: إدارة ومناهج ووظائف شاغرة::. في فلسطين :: آخر المستجدات التعليمية :: وزارة التربية والتعليم-
انتقل الى: